- صفحة 1 التقييمات - Isvara Organics, AHA Exfolliating Cleanser, 5.5 fl oz (162 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Nov 15, 2013
877
1
600
22,208
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian
نُشر في Oct 5, 2013
182
0
2
3,512
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

نُشر في Aug 16, 2016
4
0
0
34
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

نُشر في Feb 26, 2016
37
0
1
238
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لقد بدأت بالفعل في استخدام زجاجة الثالثة! يسر ذلك مع تأثير ببساطة لا يمكن تخيل لي رف في الحمام بدونه. تكوين سعيدة بجنون، والمرافق الصلبة والمكونات الطبيعية فقط. رائحة العسل والزيوت العطرية، ونكهة طبيعية الحلوة (الأذواق حلوة جدا)) اتساق مرحلتين، بالضرورة هزة طويلة قبل كل استعمال! كما umyvalka - لا تصلح إلا باعتباره رعاية إضافية. في البداية كنت تطهير الوجه هلام للغسيل، نشف منشفة الوجه لإزالة الماء الزائد، ثم أضع أو تقديم هذا العلاج وتدليك الوجه لمدة دقيقتين. يعني على الاطلاق لا رغوة. الجسيمات Skrabiruyuschie حساسة سووو. بعد أداة nanoshu قناع ثم وجه كريم أو زيت الأركان. الجلد لا يصدق تحديث! لا شيء فرك المقبل إلى ما لا الوقوف. ويرى هذا المفعول فورا بعد primeneniya.Kozha العطاء، لدرجة أن أريد أن أتطرق إليها مرارا وتكرارا! لهجة تقع تماما. ويمكن استخدامه كل يوم، ولكن يمكنني استخدام عدة مرات في الأسبوع. مجرد منتج رائع! بشرتي تركيبة / الدهنية. بنات، أنصح الجميع أن لا نأسف لذلك! بالتأكيد Masthev!

نُشر في Sep 22, 2015
513
44
7
3,587
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

بعد قراءة الجوائز أمر umyvalku تقشير مع الأحماض. Iiiii ... بطريقة أو بأخرى أنه لم يذهب. بتعبير أدق، بعد بضعة أسابيع من الاستخدام أنا لم أر أي إجراء. القيت أيضا. ومن ثم كان علي أن أغادر في رحلة طويلة لبضعة أشهر، لسحب لم البنوك الكبرى لا تريد وأنا قررت "إنهاء" هذا umyvalku. وعلاوة على ذلك، أن العمر الافتراضي كان يقترب من نهايته ينبغي أن تستخدم بسرعة. بشكل عام، بعد شهر من الاستخدام (غسلها فقط في الحمام، وسكب عليه في umyvalku النخيل ومن ثم إلحاق على الوجه والتدليك بلطف)، لاحظت أن بشرتي وجهت للغاية، وأصبح على نحو سلس على نحو سلس. ذهب الطفح الجلدي والالتهابات الخفيفة، المسام على الأنف غير مرئية عمليا. بشرة رائعة، والجلد والخزف! أنا سعيد جدا! هنا بدا لي أن تأمر جرة أخرى، وقررت أن أكتب الاستعراض في نفس الوقت))) وهكذا، والفتيات (والفتيان)، وأحيانا الانطباع الأول هو خادع! اللولو، أوصي! إذا وجدت هذه النصيحة مفيدة لك - الرجاء الضغط YES! المزيد من التعليقات على صفحتي وفي بلدي LJ.

نُشر في Mar 12, 2015
583
0
0
6,580
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

تقشير التقشير والترطيب، المخصب مع أحماض الفواكه. وفقا لالصانع - تقشير يساعد على تحسين الدورة الدموية في الجلد، وهذا بدوره يزيد من إنتاج الكولاجين. مرفق له رائحة طيبة من العسل وأعشاب الملاحظات، حار قليلا. في حد ذاته هو لون الكراميل، تتخللها جسيمات، يبدو وكأنه السميد. الجسيمات التقشير هي صغيرة، والعطاء، على الاطلاق لا الصفر، فرك بعناية فائقة، لا تسبب عدم الراحة، والشخص الحصول على نظيفة جدا، صيانة جيدة. التقشير هو مناسب للاستخدام المتكرر. الأحاسيس من استخدام الأكثر حماسا إيجابيا، فإنه يطهر الجلد على ما يرام. *** إذا كان تقييمي مفيدا لك، يرجى النقر على "نعم" تحته. شكرا لك! تعال إلى صفحتي (انقر على اسمي في قبعة وظيفة). يمكنك أيضا التحقق من مشاركاتي ومشاهدة الصور من البضائع التي تم شراؤها في بلدي بلوق (انقر على قلم رصاص الأزرق تحت الصورة على صفحتي)، وآخر من صفحاتي في الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، إينستاجرام وبينتيريست (جميع أزرار - تحت الصورة). تكون صحية وسعيدة!