- صفحة 1 التقييمات - NovaForme, CytoGreens, High-ORAC Premium Green Superfood, Acai Berry Green Tea Flavor, 4.4 oz (125 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





Astra
Gold
نُشر في Aug 4, 2018
306
40
2
6,714
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

هذا هو أول طعامي أخضر ، وليس هناك شيء يمكن مقارنته حتى الآن. ✿ أنا حقا أحب طعم! المشروبات بسهولة وسرور ، لم يكن يتوقع ذلك. يقلب مع شوكة في الماء في درجة حرارة الغرفة - ممتازة ، أي كتل! في البنك هناك ملعقة قياس ، والتي في حجمها يتوافق مع 1 ملعقة كبيرة. ملعقة. في كل ملعقة - كمية كبيرة من المواد المفيدة ، هناك الطحالب ، الفصفصة ، 3 أنواع من الجينسنغ ، التوت ، شوك الحليب! في السابق ، كنت أرغب في تجربة كل عنصر من هذا القبيل ، كان لدي الوقت بالفعل لشراء شيء ما ، ولكن هنا تم جمع كل شيء بالفعل ، وفي الجمع الأمثل. الأمر يستحق الكثير. أنا لا أعرف كيف في الحياة الحقيقية سيكون من الممكن أن يأكل الكثير من الأشياء المفيدة في وقت واحد. are تنقسم المكونات إلى 7 فئات ، لكل منها اسم "الحديث": مصفوفة الأداء الأخضر لإزالة السموم وتوازن درجة الحموضة ، Cytosines لاستيعاب إنزيم الهضم ، ومجددات الطاقة النشطة ، وحماية مضادة للأكسدة ضد الجذور الحرة ، وألياف الكتان تحتوي على أوميغا 3 ، حماية الكبد وحماية المناعه. ويتم تقديم كل هذه الثروة لنا في ملعقة واحدة! ✿ طعم لطيف للغاية ، محايد ، بالنسبة لي تشبه إلى حد بعيد الشاي الأخضر ماتي ، كما يتم طهيها في اليابان ، وأنا أحب ذلك كثيرا. ✿ أنا مرتاح جدا! العلامة التجارية لديها نفس المنتج في حجم أكبر ، في المرة القادمة سأطلب ذلك بالضرورة. ✿ سأكون سعيدًا إذا ساعدتني تعليقاتي. كن جميلاً وصحياً ، اعتن بنفسك وأحبائك!

af8d25fe-4811-47a9-b9b3-b77cc9c425db
نُشر في Oct 22, 2017
209
25
358
598
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

تجربة استخدام الخليط الأخضر صغيرة، حوالي نصف عام. أنا حقا أحب تأثير المخاليط الخضراء على الجسم - انها الفيتامينات الطبيعية، أدابتوجنس، البروبيوتيك، ميكروليمنتس. هذا الخليط هو صحي جدا لسير العمل السليم للجهاز الهضمي، وأنه يعطي الطاقة ويزيد من القوى الواقية، فإنه يعطي السموم صغيرة للجسم. وفيهم مثل هذا التركيز من الخضر، والتي مع الغذاء العادي، وخاصة في مناخنا في فصل الشتاء والربيع، فقط لا تحصل عليه.  حاولت بحتة مستوحاة ومرم. هذا الأخير شرب بصعوبة من خلال القوة، لذلك هو المر. وهذا الخليط لطيف جدا لطعم - في مكان ما في الاستجابة في اللغة الإنجليزية شخص كتب أنه حلوة، ولكنها ليست حلوة! لديها نكهة عشبية محايدة تماما، وليس على الإطلاق سيئة، وليس مريرا. هذا الخليط لديه مؤشر أوراك (النشاط المضادة للأكسدة) جيد جدا - 4،470. معدل الموصى به يوميا حوالي 5000. فمن الأفضل للشرب على معدة فارغة، بين وجبات الطعام أو قبل نصف ساعة فقط من وجبة الطعام. لا توجد أحاسيس غير سارة في المعدة. في جرة، كل شيء كالمعتاد - خليط من الأخضر، وقياس سوفوشيك، تحتاج إلى حل في كوب من الماء والشراب. اتضح أن يكون شرب اللون الأخضر الداكن، مع تعليق. يشار إلى أن الخليط يستمر لمدة 14 يوما، وكنت كافية لمدة 17، وكنت تستخدم مغرفة قياس دون السفينة الدوارة. بسعر، ربما، اتضح قليلا مكلفة - فقط 14 حصص. ولكن إذا كنت قبض على خصم 10-15٪، انها على ما يرام. أو إذا كنت تريد أولا أن تجرب خليط الأخضر - هذا الخليط هو خيار جيد. لمدة 14 يوما يمكنك فهم فقط كيف يعمل.

نُشر في Aug 12, 2018
645
69
558
9,879
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English