- صفحة 3 التقييمات - Nature's Answer, SuperFood 60, Naturally Flavored, 30 oz (900 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Apr 7, 2016
10
0
0
148
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

نُشر في Jul 4, 2016
87
18
1
1,214
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

قيمة نوعية جيدة سعر المصنع produkta.Nadezhny، الشركة المملوكة للأسرة المنتجة المضافة منذ عام 1972. المستخدمة في إنتاجها، معتمدة فقط المصادر العضوية. وأعتقد أنه من المنطقي أن شراء في متجر، والثمن هو معقول جدا في ما يقل قليلا عن 10 $. "الزجاجة السحرية" يحتوي في تركيبته من 18 الفيتامينات وmineralov.I 30 .Imeyutsya مقتطفات فضلا عن جزء من ريشي وكورديسيبس، والمعروف عن كثير svoystvami.Esli لها فائدة كنت متعبا، أو لا تريد، وليس كل يوم يمكنك مضغه على الجزر، السبانخ والبصل الأخضر والثوم. تناول الحساء مع البروكلي وtomatami.To هذا المنتج هو لك! يجب أن التعبئة وفقا لتوصيات تكون كافية لمدة شهر، ولكن أعتقد أنه من الممكن والضروري لضبط كمية من upotreblemoe اعتمادا على رغباتك، والاحتياجات. ملائم، يمكن إضافة الفيتامينات في شكل سائل إلى المشروبات والكوكتيلات، pischu.Ponravitsya أولئك الذين لا يحبون أقراص. المادة المضافة يمكن أن توفر الدعم المناعي جيد، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الاستفادة الكاملة من الفواكه والخضروات، وسوف يكون فعالا في الفترة من نزلات البرد، فضلا عن الناس مما يؤدي أسلوب حياة نشط. الرياضيين في متناول اليدين، وأنا فقط تشارك بنشاط في مجال الرياضة، وأحيانا لا تملك القوة والجسم يتعب، وأعتقد أنه سيكون عونا جيدة لتطوير الطاقة الجديدة والانتعاش في عصير trenirovki.Dobavlyayu المخفف بالماء، وطعم من نوع، ولكن مقبولة. تقديم المشورة porobovat، ستكون مفيدة للجميع! إذا كان تقييمي مفيد بالنسبة لك، الرجاء الضغط YES!

نُشر في May 25, 2016
89
7
0
1,659
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

الشهر Raschitina أنها تستخدم (30 مل). ولكن أنا أشرب ملعقة كبيرة يوميا، منذ توليه وغيرها من المواد المضافة، مثل سبيرولينا، وأكثر طبيعية. يمكن سرد تكوين لفترة طويلة. تسليط الضوء على ما بدا مهم بالنسبة لي: * كمية صغيرة من فيتامين D (50٪ من الجرعة اليومية) * أي فيتامين C، ويمكن دمجها مع الإضافات التي تحتوي عليه * 18 الفيتامينات والمعادن - كل ذلك في شكل جيد، والأغذية استنادا * ليست كبيرة جدا جرعات (باستثناء الفيتامينات آمنة B) * يحتوي على الكروم والموليبدينوم، الكولين، واينوزيتول * مجمع المضادة للأكسدة من الفواكه والخضروات * مجمع الطاقة * مجمع للحفاظ على مناعة مع الفطر * شكل سائل - الأكثر سهلة الهضم هو مكتوب التعبئة والتغليف أن جزءا (30 مل) - هو 1 أو 2 مع غطاء .L. البني الداكن السائل. ما يقرب من اليود) بعد فتح الثلاجة. أنا، بصراحة، تخطي هذه الخطوة الأولى، ولمدة أسبوعين كان واقفا على رف في المطبخ، شيئا سيئا سيحدث يمكن تخفيفه في أي السائل - الماء والعصير، العصائر، المشروبات الرياضية. I رفع كوب من الماء العادي. طعم - الحامض، مع نكهة من الفيتامينات. لا رحيق الآلهة، ولكن أنا أشرب بسرور، مع الأخذ بعين الاعتبار الاستفادة منها. أنا أشرب في الصباح، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الإضافات الأخرى. حقا يعطي الطاقة ويساعد في ظروف قلة النوم. ليس له آثار جانبية. وأولئك الذين يكتبون أنها نشأت الحساسية - هذا ليس سببا ليقول أن المنتج هو سيء! العديد من المواد الطبيعية في الناس حساسية - كنت لن أقول أن العسل هو سيء أو المأكولات البحرية بشكل عام، مجرد رد فعل فردي. النظر في جميع إيجابيات - شكل سائل، وبأسعار معقولة، المختصة تكوين والجرعة أشكال المكونات - ويسرني جدا مع المنتج، لقد أمرت زجاجة ثانية. أنصح!

نُشر في Apr 26, 2016
9
0
0
72
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

نُشر في Feb 26, 2016
940
0
0
67,372
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

وهناك حاجة إلى الفيتامينات على مدار السنة: أسطورة أن استخدامها ضروري للشخص فقط في فصل الشتاء والربيع، وحان الوقت لتبديد. دون الفيتامينات، يمكن أن يفعل الناس فقط صحي تماما الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما ويخضع لشرط واحد مهم جدا، يجب أن تكون قوتها تماما sbalansirovannym.Lyublyu Ayherb لaktsii.Vot في الوقت المناسب هذا فقط معشبة كامل otlichnaya- من الفيتامينات والمستخلصات النباتية والخضروات الفاكهة نعم حتى مع وجود خصم كبير! هذا هو المركز إكسير البني الداكن مع نكهة الفواكه والتوت لطيفا، قليلا kislinkoy.Razvesti مع 2 ملعقة طعام من الماء والعصائر أو soke.Mne لذيذ حتى مع الماء، والتركيز الأذواق مثل شراب الورد الورك ويترك مذاق طويلة سهلة kislinki.V ما يقرب من لتر من إكسير يحتوي على 60 عناصر قوية لدعم نظام المناعة والطاقة! مثل حقيقة أنه بالإضافة إلى الفيتامينات، وتكوين الثمار ومزيج الخضار وعصائر الخضار والفطر kompleks.To هناك superfud ريال مدريد! من الأفضل أن تعطي الأفضلية لل«سوبرفوود»، لأن مستوى التوافر البيولوجي هو أعلى مما لا شك فيه من أن من الفيتامينات والمعادن kompleksa.Ved superfud أنه يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة: مقتطفات من القرنبيط، والبن الأخضر، الشاي الأخضر، وبلسانهم، والثوم، الكركم والمركزات، والسبانخ، والملفوف، التوت أكي والفواكه. كجزء من phytococktails مصدر غني: مقتطفات من الجذر رهوديولا والأخضر أوراق الشاي، الجينسنغ، ماتي يربا، غرنا، الاثرككس. مقتطفات mikronutrienty- نادرة وقيمة من كورديسيبس، ريشي، شيتاكي، مايتاكي اللا كذلك في جرعات جيدة من الفيتامينات وmineraly.Edinstvenny في هذه نسبة عالية الفيتامينات المعقدة من فيتامين B12، مما يجعله خيارا مثاليا للنباتيين والنباتيين (هذا الفيتامين بكميات كافية نحن يمكننا الحصول فقط من اللحوم، والناس الذين تقييد بقوة استخدامه، دائما تقريبا في تحليل الكيمياء الحيوية من الدم يتم تشخيص نقص B12). ومن المفيد أيضا نسبة عالية من فيتامين B12 للأشخاص الذين يعانون anemiey.V شكل السائل من الفيتامينات أكثر فعالية لأنها يمتصه الجسم الكثير bystree.Protsess مجمع شفط السائل يأخذ 5-10 دقائق فقط ويوفر ما يقرب من 100٪ الاستيعاب، دون الإضرار الغشاء المخاطي غشاء .Voobschem المعدة، من المفيد، لذيذ ومريحة!