- صفحة 2 التقييمات - Advanced Orthomolecular Research AOR, Ortho Core, 180 Capsules - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 8, 2016
16
0
0
254
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

في السابق كنت تستخدم ليف إكستنسيون ميكس الفيتامينات / مولتيمينرال. تحولت إلى العلامة التجارية أور وشعرت الفرق. بل هو منتج متفوقة. أور يوفر أفضل مصدر للفيتامينات B النشطة بيولوجيا. هذا متعدد لا توفر B1 بنفوتيامين كما هو الحال في مجمع أور المتقدم B على الرغم من. كثير من الناس بحاجة إلى حمض الفوليك المثيلي؛ فإن التقديرات تصل إلى 50٪. لذلك فولات هو حقا خيار الفقراء للذهاب إلى متعددة. تأخذ أور خطوة أبعد من ذلك وتقدم معظم أشكال النشاط الحيوي من الفيتامينات B بشكل عام، وليس فقط حمض الفوليك المميثلي. في رأيي المنتجات أور متفوقة إلى حد كبير أي مكملات الفيتامينات لقد حاولت. يمكنني استخدام ناك / ألا كذلك. وبالمناسبة، فإن هذه الشركات المصنعة والمزودة بمختلف الفيتامينات / المعادن المتعددة التي لا توفر أشكالا نشطة من الفيتامينات والمعادن تكون نشطة. كل شيء عن كسب المال أظن. هنا في الولايات المتحدة، ومعظم موردي الفيتامينات رئيس الوزراء، بما في ذلك عملية القياسية والتغليف النقي، ليست فقط ما يصل الى سرعة مثل أور هو.

نُشر في Jul 17, 2013
138
0
0
1,255
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

هذه الفيتامينات (منطقة المسؤولية أورثو الأساسية) هي أفضل الفيتامينات المتاحة. وضعت بشكل جيد للغاية عليه. لقد اتخذت العديد من الفيتامينات المتعددة (بما في ذلك الحياة الشهيرة تمديد ميكس) وأنهم جميعا زيادة شهيتي - الذي يجعلني زيادة الوزن. ومع ذلك، منطقة المسؤولية أورثو الأساسية لا يبدو أن زيادة شهيتي، وهو importantant جدا. قررت أن تأخذ أورثو الأساسية مع ملحق الخضر مثل نابضة بالحياة الخضر. معظم الفيتامينات تزيد من الشهية. الأطباء لا يعترفون بذلك، ولكن إذا كنت تدرس بعناية كل فيتامين على مجلات، وسوف تكتشف أشياء مثل: "فيتامين B6 يسرع إفراغ المعدة". ماذا يحدث بعد أن تم إنجاز إفراغ المعدة؟ يمكنك الحصول على الجوع مرة أخرى! أنا لا تزال تأخذ الفيتامينات جيدة في كل يوم عن الآثار الصحية الأخرى، والتي ثبت بشكل شامل من قبل العلم. بالإضافة إلى الفيتامينات، وأغتنم الخضر جيدة شرب مثل نابضة بالحياة الخضر أو ​​الحقول الخضراء - التي لا تحتوي على الفيتامينات المضافة.

نُشر في Jun 29, 2011
42
0
2
468
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English

انتظرت وقتا طويلا جدا قبل أن أحضر هذا المنتج عبر الإنترنت من خلال I-عشب. وقد تم البحث في عدد كبير من المنتجات المماثلة، وجاء إلى استنتاج مفاده أن هذا واحد هو إلى حد بعيد الاكثر تفوقا من حيث مكوناته. هو متعدد الوحيد الذي أعرف من الذي متوازنة (كله) وفيتامين E مع كل vitamers E الحالي. كميات كريمة من التطوير، وأشكال متفوقة من فيتامين (ب). يحتوي هذا المنتج على وجه الخصوص شكل الميثيلي من B12 في مقابل النموذج سيانوكوبالامين، التي لديها السيانيد، التي هي عالمية لMULTIS الآخرين. المكونات في هذا متعددة لا تخلو من التدفقات ومع ذلك، فإنه يحتوي على الزنك القليل جدا (11 ملغ على ما أظن)، وهي نسبة ضئيلة بالنسبة للذكور النشطين جنسيا أو شخص في ظروف ضاغطة (عادة ستحتاج إلى مزيد من الزنك)، وأيضا إذا كان الشخص انخفاض في الزنك لتبدأ. ربما أيضا المزيد من حمض الفوليك من الشخص سوف تحتاج عادة. وأخيرا، فإنه أيضا يمكن أن تستفيد من أكثر B5، والمزيد من المغنيسيوم، وأكثر C (أنها منخفضة بشكل خاص على فيتامين C). كلامي نهائي بشأن هذا المتعددة هو أن تشعر المفعول فورا (بعد يومين أو ثلاثة أيام تبدأ بتناوله). بدا الامر وكأننا ليلا ونهارا. ويقدم متعددة باعتباره الركيزة الأساسية لأي برنامج المكملات لأي غرض من الأغراض. هذا هو أفضل متعدد الفيتامين إلى حد بعيد، ولكن بعض القرص في تكوينها جعل لا يزال على نحو أفضل. أربع نجوم كافية في رأيي.